شرف / أخبار / أخبار الصناعة / تنظيف برغي آلة التشكيل بالحقن

تنظيف برغي آلة التشكيل بالحقن

تحديث:1970-01-01

1. التحضير قبل التنظيف:
1. وفقًا لخطة الإنتاج ، تأكد من المواد واللون المطلوب إنتاجهما ، وتحقق مما إذا كانت مادة البرميل الموجودة على الماكينة نظيفة. واكتشف المادة واللون المتبقيين في البرغي الأصلي (أي آخر إنتاج) لتحديد المادة المستخدمة لتنظيف البرغي (يجب استخدام المسحوق).
2. قم بتنظيف طاولة العمل لماكينة التشكيل بالحقن. لا يُسمح بأي حطام على طاولة آلة التشكيل بالحقن قبل غسل المسمار ، وذلك لمنع الحطام من الوصول إلى الكعكة.
3. اضبط درجة حرارة لولب الغسيل المطلوبة (باستثناء POM ، PVC ، TPE ، TPU ، يجب أن تكون درجة الحرارة أعلى بـ 30 درجة من درجة حرارة إنتاج المسمار الأصلي) ، وقم بإعداد الأدوات لفصل كتل المواد والجيوب التي تحتوي على المادة كتل.

2. عملية التنظيف:
1. تحقق من الوصول إلى درجة حرارة أنبوب المواد ، وتحقق مما إذا كان الضغط الخلفي يلبي المتطلبات.
2. قم بإدخال المادة المتبقية من البرغي في الهواء وأضف مادة التنظيف. التخزين من حقن سريع >> بطيء >> سريع >>. انتبه لتمييز المواد المحقونة بعناية. عندما يتبين أن المادة مشوهة ، اضغط يدويًا على المسمار للخروج ثم أفرغ الحقن. بعد ثلاثة أو أربعة إجراءات ، يتم تخزين المادة من الحقن الفارغ السريع >> البطيء >> السريع >> ، ويجب تكرار البرغي حتى يتم تنظيف الإجراءين المذكورين أعلاه حقًا. وفصل الألوان الأساسية المفصولة والمخلفات المتنوعة في جيوب مختلفة.
3. إذا كنت ترغب في إنتاج منتجات بيضاء شفافة أو بيضاء ، فأنت بحاجة إلى آلة بسعة 250T أو أكثر. أولاً ، قم بإزالة الفوهة ، وحرقها بالغاز ، ثم نظفها بزيت النفايات أو سائل التنظيف.

ثلاثة ،
1. ضبط درجة حرارة القولبة المطلوبة للمواد الخام المراد إنتاجها
2. تنظيف الآلة ، وإعادة المواد الخام المتبقية والكتل المقسمة إلى المستودع وغرفة المسحوق
3. تسجيل وزن المواد الخام المستخدمة والنفايات المتولدة

4. النقاط الرئيسية:
1. رتّب خطة الحقن بشكل معقول ، رتّب المنتجات من نفس اللون أو مواد خام ذات لون مشابه على نفس الجهاز ، وذلك لتحقيق "المزيد من التغييرات في القالب وتقليل غسل الغسالة".
2. تمييز بعناية المواد الخام المحقونة من أنبوب المواد. باستثناء المواد المتنوعة ، وهي مواد نفايات ، يمكن إعادة تدوير نفس اللون وعدم وجود شوائب بشكل أساسي وإعادة استخدامها.