شرف / أخبار / أخبار الصناعة / أسباب مشاكل البراميل اللولبية وبعض طرق العلاج

أسباب مشاكل البراميل اللولبية وبعض طرق العلاج

تحديث:1970-01-01

ربما هناك عدة أسباب:
1. يضاف الكثير من إعادة طحن البلاستيك.
2. البرغي والأسطوانة مغطيان بالغراء - البلاستيك يلف المسمار ويدور معًا.
3. تآكل البرغي والبرميل ، أو يتسبب تآكل الحلقة المطاطية في تسرب البلاستيك وعدم نقله إلى الطرف الأمامي للبرميل.
4. تحكم غير دقيق في درجة الحرارة ، درجة حرارة الطرف الخلفي للبرميل مرتفعة للغاية ، اضبط إعدادات درجة الحرارة ، وتحقق مما إذا كانت دائرة مياه التبريد مسدودة أم لا.
5. منفذ التغذية للبرميل مسدود ، تحقق مما إذا كان هناك أي كتلة بلاستيكية منصهرة ملتصقة هنا.
6. جزيئات البلاستيك كبيرة جدًا ، مما يتسبب في حدوث تجسير ، ويمكن تكسير البلاستيك مرة أخرى.
7. يضاف الكثير من الزيت إلى البلاستيك ، مما يتسبب في انزلاق المسمار.
8. إذا لم يتم تغذية المسمار الذي تم استبداله حديثًا ، فقد يكون تصميم البرغي ومنفذ تفريغ البرميل غير مناسب. لولبي لعدم دفع البلاستيك للأمام عندما يدور.إن كمية المواد التي يتم نقلها أو نقلها صغيرة جدًا ؛ بالنسبة للبرميل ، فهو تصميم منفذ التفريغ.

المحلول:
نظرًا لأن اللولب المزدوج عبارة عن قذف جائع ، نادرًا ما تظهر ظاهرة عدم التغذية. تُستخدم الطرق التالية بشكل أكثر شيوعًا: تعيين منفذ تغذية غريب الأطوار ، واستخدام خطوة كبيرة وعناصر ملولبة ذات أخدود عميق (SK) في قسم التغذية ، والتأكد أن أسطوانة المفصل غالبًا ما يتم تبريدها. التغذية سلسة ، وبالنسبة لبعض التغذية الصعبة ، يمكن إضافة جهاز تغذية قسري. وفقًا لحالتك ، السبب الرئيسي هو أن الملعب صغير جدًا ، ويجب التفكير في استبدال الأكبر مكون الملعب.

طريقة إصلاح البرميل اللولبي هي كما يلي:
1. بالنسبة للبرميل الذي يزيد قطره بسبب التآكل ، إذا كانت هناك طبقة نيترة معينة ، يمكن ثقب الفتحة الداخلية للبرميل مباشرة وتثبيتها إلى حجم قطر جديد ، ومن ثم يمكن تحضير برغي جديد وفقًا لهذا القطر .
2. يتم تشكيل القطر الداخلي للبرميل وتشذيبه لإعادة صب السبيكة ، ويتراوح سمكها بين 1 ~ 2 مم ، ثم يتم الانتهاء منها حسب الحجم.
3. في ظل الظروف العادية ، يلبس قسم التجانس في البرميل بسرعة. يمكن قطع هذا القسم (يستغرق 5 ~ 7D طويلة) عن طريق الثقب ، ثم تجهيزه بجلبة فولاذية من سبيكة نيتريد. يشير قطر الفتحة الداخلية إلى القطر من اللولب يتناسب عادة مع الخلوص وإجراء المعالجة والتحضير.