شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هو تأثير المسمار والبرميل المتضخم

ما هو تأثير المسمار والبرميل المتضخم

تحديث:1970-01-01
لاحظ أن الحجم الكبير للبراغي والبراميل يتم بشكل عام فقط من أجل تطبيقات البثق والقولبة بالنفخ ونادرًا ما يتم القيام به لقولبة الحقن. هذا لأنه في عملية التشكيل بالحقن ، يجب أيضًا أن يكون صمام عدم الرجوع كبيرًا جدًا ، وهو أمر غير عملي للغاية ، نظرًا لأن معظم ورش إصلاح البرغي المفرد لا يوجد بها مصممو لولبي على الموظفين ، فهم لا يدركون أنهم قد يتسببون في مشاكل معالجة العميل المساومة على أداء الطارد من خلال تقديم هذه المنفعة الاقتصادية المفترضة. المشكلة الناتجة عن البراغي والبراميل كبيرة الحجم ليست مشكلة في الطارد الكبير ، على سبيل المثال 4.5 بوصة. و اعلى؛ ولكن مع الطارد الصغير ، يمكن أن يكون مشكلة كبيرة. 
 
على سبيل المثال ، إذا كان حجم 6 بوصات. شحذ برميل 0.030 بوصة. كبير الحجم أو 0.015 بوصة. الجانب ، وهذا يجعل قسم القياس من المسمار 0.015 بوصة. أعمق. لذلك ، إذا كان عمق القياس الأصلي هو 0.275 بوصة. وأعيد بناؤه. كبير جدًا ، سيكون عمق القياس الجديد عميقًا ، أو أكبر بنسبة 5٪ تقريبًا. على آلة بثق بهذا الحجم لن يكون لهذا تأثير كبير ، خاصةً إذا تم معالجة الراتنج اللزج بالصهر الجزئي ، من ناحية أخرى ، إذا كان 2.5 بوصة. المسمار مبني بحجم كبير 0.030 بوصة. وكان عمق القياس الأصلي 0.150 بوصة. في العمق ، سيكون عمق القياس الجديد للمسمار كبير الحجم 0.165 بوصة أو 10٪ أكبر. نظرًا لاستخدام العديد من آلات البثق الصغيرة لمعالجة الراتنجات منخفضة اللزوجة ، فإن قدرة الضخ للمسمار سوف تتضاءل بشكل كبير. 
 
تستخدم خلاطات Maddock أو UCC بشكل شائع للعديد من تطبيقات المعالجة ؛ مرات عديدة ، تقوم ورش إصلاح البرغي / البراميل بإعادة بناء أراضي OD الرئيسية على الخلاط فقط ولا تعيد بناء أرض الحاجز للحفاظ على خلوص الحاجز الأصلي. على سبيل المثال ، على المسمار 2.5 بوصة ، قد تكون أرض حاجز الخلاط 0.025 بوصة ، وإذا تم إعادة تكوين المسمار 0.015 بوصة. لكل جانب ، خلوص الخلاط اللولبي المعدل الآن 0.040 بوصة. لذلك ، ينخفض ​​معدل القص بشكل كبير ، ويقل إجهاد القص ، ويقل انخفاض الضغط فوق أرض الحاجز ، وكل ذلك سيؤدي إلى تدهور أداء الخلاط. سيظهر أداء الخلاط الضعيف بشكل واضح على أنه لا يذوب واحتمال توزيع الألوان غير المنتظم. على جانب البرميل من معادلة التحجيم ، هناك أيضًا تأثيرات سلبية. أولا، 
 
إذا تم شحذ البرميل بحجم 0.030 بوصة ، فسيتم الآن تقليل السماكة المتبقية للبطانة إلى 0.045 بوصة ؛ ومع انخفاض سمك البطانة ، ستقل صلابة البطانة. التأثير السلبي الرئيسي الآخر عندما يتم شحذ البرميل بحجم كبير هو إذا كان للبرميل منفذ محول ضغط يقع في المنطقة التي تدور فيها رحلة اللولب ، سيتم تدمير محول الضغط. سبب تدمير محول الطاقة هو أنه عندما تم شحذ البرميل 0.015 بوصة. لكل جانب كبير الحجم ، فإن طرف محول الطاقة سوف يبرز في تجويف البرميل في الداخل. وفي الخلوص بين البرغي والبرميل يكون فقط 0.004 بوصة إلى 0.005 بوصة لكل جانب ، لذلك سيمتد محول الطاقة 0.010 بوصة في مسار رحلة اللولب. والنتيجة هي تدمير محول ضغط.