شرف / أخبار / أخبار الصناعة / ما هو برغي مزدوج الطارد

ما هو برغي مزدوج الطارد

تحديث:1970-01-01
أ برميل برغي مزدوج متوازي يتكون نظام النقل من زوج من البراغي المزدوجة وعلبة تروس. يمكن استخدامه في عدد من التطبيقات. يضمن نظام التحكم في سرعة الحلقة المغلقة المزدوجة الثايرستور دقة تنظيم السرعة العالية.للتحكم في العملية ، يجب مراعاة المعلمات التالية: معدل التغذية ، عدد الدورات في الدقيقة ، درجة حرارة الذوبان ، مستوى الفراغ ، والضغط. يمكن ضبط هذه المعلمات بمقبض التحكم في السرعة المتزامن ، ويتم تحديد طول قسم العملية من خلال نسبة OD / ID ، وهي الطول الإجمالي للمسمار مقسومًا على القطر. توفر قيم OD / ID الأعلى سعة أكبر للمسمار. يمكن تحقيق ذلك عن طريق زيادة عمق القناة. تؤدي زيادة المعرف أيضًا إلى تقليل الحجم الحر وعزم الدوران المتاح للعمود ، ونتيجة لذلك ، يمكن لقسم العملية دعم المزيد من عمليات الوحدة. ومع ذلك ، من الضروري مراعاة أنه يجب تحديد طول البرغي والبرميل بناءً على التطبيق.

مجموعة برغي خالية من الهالوجين


على سبيل المثال ، إذا تضمنت العملية تركيب البوليمر مع مادة ملدنة ، فقد تكون هناك حاجة إلى تكوين 40: 1 L / D. آلة بثق البرميل المزدوج هي آلة ذات سرعة عالية وقدرة بلاستيكية. إنه مثالي لبثق أنواع مختلفة من المواد بما في ذلك البلاستيك المقوى والبلاستيك الخشبي ، ويستخدم بثق اللولب المزدوج على نطاق واسع في صنع المنتجات والمواد التي تتطلب قوة وصلابة عالية. مزايا آلة البثق ذات البرغي المزدوج هي استهلاكها المنخفض للطاقة وأداء التلدين الجيد. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز بأداء الخلط والعادم الجيد. هناك أربعة أقسام رئيسية في آلة البثق المزدوجة اللولب. هذه هي قسم الانصهار وقسم المعالجة وقسم اللدائن وقسم البرميل. كل قسم له وظائفه الخاصة. على سبيل المثال ، قسم الذوبان مسؤول عن خلط المواد بالكامل من خلال التوصيل الحراري. وبالمثل ، يتم استخدام قسم المعالجة لقياس المواد وتغذيتها ، وهناك أنواع مختلفة من آلات البثق ذات الدوران المشترك أو أجهزة البثق المضادة للدوران لبرميل اللولب المزدوج المتوازي.

يتمثل الاختلاف الرئيسي بينهما في اتجاه الدوران ، وعادة ما توجد آلات البثق اللولبية المضادة للدوران في الصناعات البلاستيكية والخشب المركبة. بشكل عام ، لديهم عدد دورات أقل في الدقيقة ونسبة لتر / يوم أصغر. كما أن لها أيضًا قطرًا أكبر ، وبالتالي فهي تتمتع بقدرة أكبر على التحمل. تستخدم آلات البثق اللولبية المزدوجة عادةً في التعديل الكيميائي والفيزيائي لراتنجات المصفوفة. يمكن أن يختلف تصميمها اعتمادًا على نطاق المنتج وكثافة الخلط. عادة ، لديهم منافذ تنفيس ، والتي يمكن استخدامها لإزالة الغازات المتطايرة. غالبًا ما تستخدم مع نظام تبريد خارجي. هذا يساعد على إطالة عمر الطارد. يختلف تصميم وتكوين عناصر اللولب من آلة إلى أخرى ، والشكل والفجوة بين البراغي لها تأثير كبير على جودة اللدائن للمنتج النهائي.

من المهم أن نفهم كيف يمكن استخدام فجوة اللولب لتحسين خلط وتشكيل وضغط المواد عندما يتعلق الأمر بالعناصر اللولبية ، فهي ميزة شائعة في آلات البثق المزدوجة اللولب. في حين أنه قد يكون من الصعب استبدالها ، إلا أنه يمكن تحسينها لتحقيق التأثير المطلوب ، أحد هذه المكونات هو المقطع. هذه هي الأهم ، لأنها تشكل جوهر الآلة المزدوجة اللولب. يمكن أن تكون إما ثنائية المعدن أو مبطنة بالكربيد. من الممكن أيضًا استبدال العناصر اللولبية الفردية ، وأهم جزء من القطعة هو البرميل. هذه مصنوعة من الفولاذ 38CrMoAl. تتميز هذه المادة بمقاومة عالية للتآكل ، مما يساعد على إطالة عمر المسمار. كما أن البرميل المزدوج المتوازي هو أيضًا آلة ذات كفاءة عالية في استخدام الطاقة. نظرًا لتصميمه المعقول ، فإن هذا النوع من اللولب يمكن أن ينتج أداء تلدين ممتازًا. علاوة على ذلك ، فإن عزم دوران الحاملة كبير