شرف / أخبار / أخبار الصناعة / كيفية ضبط وقت تقدم المسمار؟

كيفية ضبط وقت تقدم المسمار؟

تحديث:1970-01-01

تشير دورة الحقن إلى الوقت اللازم لآلة التشكيل بالحقن لإكمال مجموعة محددة من الإجراءات. لذلك ، قد يؤثر وقت العمل لكل جزء على وقت الدورة بالكامل. لتحقيق الغرض من تقصير وقت الدورة وتحسين كفاءة الإنتاج ، يجب النظر في كل جزء من العمل بشكل منفصل لتحديد الأجزاء التي قد تقصر الوقت. يمكن أن توفر القليل من الوقت. على الرغم من أن هذا التوفير قد يكون صغيرًا ، وبرميل برغي ثنائي المعدن عند إضافة هذه الأوقات معًا ، فإن تقليل الوقت يكون كبيرًا من حيث التخفيض الإجمالي في النسبة المئوية.

وقت التشغيل الجاف هو الوقت المطلوب لإكمال دورة كاملة عندما تكون آلة التشكيل بالحقن في وضع الخمول ، أي لا يوجد بلاستيك في آلة التشكيل بالحقن. بغض النظر عن حجم ماكينة القولبة بالحقن ونوعها ، يجب أن تفهم أولاً التشغيل الفارغ لآلة التشكيل بالحقن عندما تحاول تغيير العملية ، لأنها تساعد آلة التشكيل بالحقن على تحديد ما إذا كانت آلة التشكيل بالحقن معينة قادرة على ذلك. إنتاج أو الحفاظ على الناتج عند مخرجات عالية. . لذلك ، قبل محاولة تقليل وقت التشغيل ، ضع في اعتبارك ما إذا كان يمكن تقليل وقت التشغيل من جوانب حالة آلة التشكيل بالحقن ومدتها ووقت الخمول.

يعتمد الوقت اللازم لتصلب أو تصلب البلاستيك في القالب على العديد من العوامل ، مثل شكل الجزء المصبوب بالحقن ، وسمك الجدار ، ونوع البلاستيك ، وعملية تبريد القالب ، ومتطلبات جودة جزء مصبوب الحقن. عامل وقت التبريد هو أطول جزء من دورة القولبة بالحقن ، ولكنه الجزء الذي يمكن تحقيق وفورات كبيرة فيه. على الرغم من أنه يمكن حسابها ، إلا أنه يتم تحديدها تجريبيًا ، مثل تقليل وقت التبريد تدريجيًا حتى يتم إنتاج أجزاء مصبوبة بالحقن غير المشوهة باستمرار. في مرحلة التبريد ، يستغرق الأمر وقتًا كافيًا لإعادة البرميل اللولبي لآلة التشكيل بالحقن (يُسمى أحيانًا إعادة ضبط المسمار أو وقت القياس) لإعادة ملء أسطوانة الحقن بالبلاستيك (ضع الجسم المصبوب بالحقن في القالب مرة أخرى). غير ذلك، لن تستمر عملية القولبة بالحقن. تنقسم العملية الرئيسية لدورة الحقن المجزأة لدورة الحقن إلى: إغلاق القالب ، والحقن ، والتبريد ، وفتح القالب ، وإخراج الأجزاء المصبوبة بالحقن.